محليات

مذكرة تفاهم بين #أمانة_الرياض و #هيئة_الترفيه لتحقيق أهداف مجتمعية وترفيهية

صراحة – الرياض: وقعت أمانة منطقة الرياض والهيئة العامة للترفيه , مذكرة تفاهم للاتفاق على إطار عمل مشترك للتعاون وتبادل الخبرات، لتحقيق أهداف مجتمعية وترفيهية، تُسهم في تحقيق جودة الحياة، وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030م.

ووقع المذكرة عن أمانة منطقة الرياض وكيل الامتثال والاستدامة البيئية المهندس محمد بن عبدالله العقل ، وعن الهيئة العامة للترفيه رئيسها التنفيذي المهندس فيصل بن سعيد بافرط.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تحقيق عدد من أوجه التعاون المشترك، منها تهيئة البنية التحتية المناسبة في المواقع الخاصة بالأمانة لإقامة الفعاليات الترفيهية، بما يسهم في تحقيق جودة الحياة، إلى جانب دعم وتطوير المشاريع الاستثمارية ذات الأهمية الخدمية والتنموية لمنطقة الرياض.

كما تهدف المذكرة إلى التعاون في دعم وتعزيز إقامة الفعاليات الترفيهية في المنطقة والبلديات التابعة لها، وتبادل المعلومات والبيانات التي تدعم أنشطة الطرفين، إلى جانب العمل على تسريع إصدار التراخيص اللازمة من الأمانة في مواقع فعاليات الهيئة.

يشار إلى أن مذكرة التفاهم، تأتي في إطار رؤية الأمانة ورسالتها الهادفة إلى الارتقاء بالرياض من خلال تعزيز التنمية الحضرية المستدامة، وتوفير خدمات عالية الجودة وبناء شراكات فعالة، نحو مجتمع نابض بالحياة.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى