محليات

رئيس ديوان المظالم يقوم بزيارة لشركة عِلم ويطّلع على المستجدات الابتكارية للمشاريع الرقمية

قام معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الدكتور خالد بن محمد اليوسف اليوم, بزيارة لمقر شركة (عِلم) للاطلاع على وضع ومستجدات المشاريع القائمة بين ديوان المظالم والشركة في تطوير البنية الرقمية لديوان المظالم وتنفيذ ما يستجد من خدمات رقمية.

وكان في استقبال معاليه الرئيس التنفيذي لشركة عِلم الدكتور عبدالرحمن بن سعد الجضعي، الذي قدم عرضاً في مستهل الاجتماع عن الشركة، وطبيعة ووضع مشاريعها مع ديوان المظالم، وفرص التعاون المستقبلية بينهما، كما قُدِمَ خلال الاجتماع عرض مفصل المساند القضائي (لايف) إحدى الخدمات التي يعتزم ديوان المظالم إطلاقها للاستفادة من الذكاء الاصطناعي في مساعدة القضاة والإسهام في تجويد أعمالهم وقراراتهم.

وفي ختام الزيارة قام رئيس ديوان المظالم والرئيس التنفيذي لـ(عِلم) بالتجول في مرافق الشركة، وزيارة معمل الأبحاث والابتكار الخاص بها.

يشار إلى أنَّ ديوان المظالم يرتبط مع الشركة بعددٍ من الاتفاقيات والمشاريع المستقبلية في سبيل تطوير خدماته ومنصاته الرقمية لمواكبة التحول الرقمي الذي تعيشه المملكة وتحرص عليه القيادة الحكيمة، بالشكل الذي يضمن إنجاز وتجويد أعمال القضاء الإداري وتحقيق مستهدف الابتكار القضائ

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى