محليات

أمانة جدة تحبط تعديات بمساحة 20 ألف متر2 على أراضي بحي الاجواد

ec9e9603876a80dd00de702dcb23a3af

 

صراحة – فيصل القحطاني : أحبطت بلدية بريمان الفرعية تعديات بمساحة تقدر بـ 20 الف متر مربع تقريبا بحي الاجواد الشعبي حبث قامت البلدية بالتعاون مع الشرطة بإزالة احواش التعديات التي تم بناءها حديثا.
واوضح المهندس فهد المطيري رئيس بلدية بريمان بأنه تم رصد وازالة أسوار التعديات داخل مرمى النفايات القديم من الجهة الجنوبية بالاضافة الى ازالة عدد 6 أسوار من البلك حديثة الإنشاء شرق مقبرة الاجواد الشعبي.

وتؤكد أمانة محافظة جدة ومن خلال بلدياتها الفرعية بانها ستواصل اعمالها الرقابية لمنع التعديات بجميع اشكالها داخل النطاق العمراني وتحذر في الوقت ذاته من مخالفة الانظمة ومن يثبت تعديه فسيكون عرضه للمساءله القانونية من قبل الجهات المعنية.

الجدير بالذكر ان الامانة سبق لها احباط مخطط عشوائي على مساحة تقدر بنحو 500 الف متر مربع وذلك شمال شرق كبري ذهبان ، وتمت إزالة ستة احواش كبيرة وجميع البتر واللوحات الوهمية المستخدمة في الموقع حيث انتقل فريق من إدارة المراقبة بالفرع الى الموقع وأزال جميع اللوحات من على الموقع المعتدي عليه بالإضافة الى إزالة البتر والاحواش ، مشيرا إلى أن عملية الرصد سبقها تنسيق ووضع خطة طوارئ لتتبع هذه الحالات ومعرفة مواقعها.

زر الذهاب إلى الأعلى