محليات

اتفاقية شراكة بين “تجمع الرياض الصحي الثالث” و”الجمعية الخيرية لرعاية مرضى الروماتيزم”

صراحة – الرياض: وقع تجمع الرياض الصحي الثالث والجمعية الخيرية لرعاية مرضى الروماتيزم اتفاقية شراكة مجتمعية في مجال الرعاية الصحية.

وتأتي الاتفاقية انطلاقاً من ‏رؤية المملكة 2030، وتحقيقاً لأهدافها الاستراتيجية، ولتوجهات المنظومة الصحية في نموذج رعايتها وتجويد الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

‏وإيماناً من تجمع الرياض الصحي الثالث بأهمية المشاركة المجتمعية التي تهدف إلى التكامل مع القطاع الغير ربحي للقيام بأعمال خيرية ذات أثر صحي يلبي‏ الاحتياجات الفعلية للمجتمع.
وشدد نائب الرئيس التنفيذي للرعاية الصحية في التجمع الدكتور محمد بن علي القحطاني ، على أهمية تعزيز مساهمات القطاعات غير الربحية في التنمية الصحية .

واكد د . ” القحطاني ” أن الاتفاقية تأتي ضمن سلسلة اتفاقيات الشراكة المجتمعية التي يهدف من خلالها تجمع الرياض الصحي الثالث إلى تعزيز مساهمة الجمعيات الخيرية في التنمية الصحية، وتمكينهم في الإسهام بأعمال خيرية ومجتمعية ذات أثر صحي يلبي الاحتياجات الفعلية للمجتمع.

من جانبه نوه رئيس مجلس ادارة الجمعية الخيرية لرعاية مرضى الروماتيزم الدكتور محمد بن احمد عمير بأهمية إشراك، وإتاحة الفرصة للقطاعات غير الربحية والخاصة في المساهمة في الخدمات المجتمعية الجليلة.

ونصت اتفاقية التعاون المشترك من خلال مستشفى الدرعية على قيام الجمعية بالتكامل مع المستشفى في تنفيذ عدد من العمليات الجراحية (تغيير مفاصل الركبه ومفاصل الورك ) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com