مال وأعمال

اتفاقية شراكة لخدمة الأسواق المحلية والإقليمية بين stc و Oracle

صراحة – الرياض: وقعت مجموعة stc، المُمكِّن الرقمي في المنطقة وشركة Oracle Corporation ، اتفاقية شراكة تساهم في خدمة الأسواق المحلية والإقليمية لدعم مستهدفات رؤية 2030 لبناء اقتصاد رقمي في المملكة العربية السعودية.

وجاء الإعلان عن تعاون عملاقي التقنية في الأسواق المحلية والاقليمية على هامش زيارة الرئيس التنفيذي لشركة Oracle سافرا كاتز ، لمقر مجموعة stc لمناقشة سبل تعزيز التعاون وتنمية الفرص بينهما و الاحتفاء بمرور 18 عاماً على علاقة الطرفين المثمرة. 

تهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون المشترك للاستفادة من الفرص الواعدة في السوق وتلبية متطلبات العملاء في مختلف القطاعات و إثراء تجربتهم الرقمية. بالإضافة إلى ذلك ستستفيد مجموعة stc من منصة Oracle السحابية المرنة والآمنة لأتمتة الأعمال باستخدام الحوسبة السحابية.

وقال المهندس عليان الوتيد، الرئيس التنفيذي لمجموعة stc: “ملتزمين باستمرار البناء و الاستثمار في البنية التحتية الرقمية و التوسع في خدمات الاتصالات و تقنية المعلومات ويأتي تعاوننا مع Oracle Corporation تأكيداً   لاستراتيجيتنا في تمكين الاقتصاد الرقمي المحلي والإقليمي” 

“إن اندماج حلول الحوسبة السحابية الرائدة من Oracle وقدرات مجموعة stc الإقليمية سيوفر حلول رقمية متقدمة لعملائنا تمكنهم من الابتكار وتحقيق نمو الأعمال”. سافرا كاتز، الرئيس التنفيذي لشركة Oracle.

 

ستعمل مجموعة stc على الاستفادة من البنية التحتية السحابية الآمنة من Oracle  لتخفيف أعباء عمل قواعد البيانات الداعمة للأعمال التجارية في stc كجزء من خارطة طريق تبني الشبكات السحابية المتعددة من stc. كما ستسمح هذا الشراكة بتسهيل وتحديث المشهد التكنولوجيا السحابي في stc.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى