الاخبار الرياضية

اختتام مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان غداً

صراحة – محمد المحسن : يختتم غدا دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم بجولته الأخيرة حيث تقام مباريات الجولة الـ38 كلها بنفس اليوم والتوقيت في العاشرة ليلا .
وتأهل فريق أبها بطل المسابقة ، ووصيفه ضمك إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم ، فيما ستكون المنافسة على البطاقة الثالثة بين فريقي العدالة “الثالث ” برصيد 60 نقطة والخليج “الرابع ” برصيد 59 نقطة ، حيث ستحدد الجولة غدا الفريق الصاعد منهما والفريق الذي سيخوض ملحق الصعود .
ويلعب فريق العدالة في مباراة قوية مع نظيره ضمك الثاني برصيد 64 نقطة ، وفي حال فوز العدالة يضمن التأهل بغض النظر للنتائج الأخرى أما تعثره يعني انتظار ما تأول إليه نتيجة مباراة الخليج الرابع مع أبها الأول بطل الدوري برصيد 68 نقطة .
ويلعب الطائي السادس برصيد 54 نقطة مع الكوكب العاشر برصيد 48 نقطة الذي ضمن البقاء في الدوري ، وفي مباريات تحديد هوية الهبوط يلعب فريق هجر الثامن عشر مع نظيره العين التاسع برصيد 49 نقطة ، ويلعب فريق الوشم القريب من الهبوط برصيد 43 نقطة بالمركز ماقبل الأخير مع النجوم صاحب المركز الثالث عشر برصيد 47 نقطة .
ويسعى فريق الشعلة صاحب المركز السابع عشر برصيد 45 نقطة إلى تحقيق نتيجة ايجابيه ليضمن البقاء بالدوري عندما يلعب مع فريق جدة صاحب المركز الثامن برصيد 50 نقطة ، ويلعب النهضة برصيد 46 نقطة بالمركز السادس عشر مع نظيره العروبة الأخير الذي هبط رسميا .
ويلتقي القيصومة الخامس عشر برصيد 46 نقطة مع نظيره الجيل الخامس برصيد 56 نقطة ، ويواجه الأنصار الرابع عشر برصيد 46 نقطة نظيره الجبلين الثاني عشر برصيد 47 نقطة ، ويلتقي المجزل الحادي عشر بـ47 نقطة مع نجران السابع بـ51 نقطة .

زر الذهاب إلى الأعلى