رياضة

استئناف مباريات الدوري الإسباني في الـ11 من يونيو

صراحة – وكالات: أعلن رئيس رابطة الدوري الإسباني (لا ليغا) خابيير تيباس اليوم الجمعة استئناف الدوري المحلي في 11 يونيو المقبل على ان يبدأ الموسم الجديد في 12 سبتمبر المقبل. جاء ذلك في مائدة مستديرة افتراضية نظمتها صحيفة (ماركا) الرياضية المحلية مع شخصيات بارزة في مختلف التخصصات في عالم الرياضة.

وأكد تيباس ان عودة الدوري ستتزامن مع دخول مدينتي (مدريد) و(برشلونة) في (المرحلة الثانية) من أربع مراحل ضمن خطة تدريجية وضعتها الحكومة للعودة إلى الحياة الطبيعية علما بان المدينتين تتواجدان حاليا في (المرحلة الأولى).

ولفت إلى ان هناك أكثر من 130 شخصا في الرابطة يعملون لتنظيم كل الأمور والتخطيط لسفر اللاعبين وإقامة المباريات بطريقة جديدة مشيرا إلى ان المباراة الأولى ستكون (ديربي) اشبيلية على ملعب (سانشيز بيزخوان).

يذكر ان الدوري كان توقف بسبب جائحة فيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) في شهر مارس الماضي مع تبقي 11 مباراة على انتهاء المسابقة التي يتنافس (ريال مدريد) و(برشلونة) على لقبها.

وأعلنت وزارة الصحة الإسبانية أمس الخميس تسجيل 182 إصابة جديدة بالفيروس في يوم واحد و38 حالة وفاة في الأيام السبعة الأخيرة ليرتفع العدد الرسمي للوفيات إلى 27119 حالة وعدد الإصابات المشخصة بتقنية تحليل تفاعل البوليمراز المتسلسل (بي.سي.آر) إلى 237906 حالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق