مال وأعمال

استمرار تعريف زوار ملتقى “باب التجارة الإلكترونية” بأعماله خلال ملتقى “بيبان 23”

صراحة – الرياض:

واصل مجلس التجارة الإلكترونية تعريف زوار ملتقى “باب التجارة الإلكترونية” بأعماله خلال ملتقى ” بيبان 23 “، بالتعاون مع هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” تحت شعار “فرص تصنع الريادة”، الذي شهد انعقاد 16 جلسة وورشة عمل تدريبية للمستثمرين ورواد ورائدات الأعمال.
وسلَّط باب التجارة الإلكترونية في اليوم الرابع للملتقى الضوء على الفرص التقنية في قطاعات السياحة والترفيه والسياحة، وجلسة خاصة عن الفرص الواعدة لرواد ورائدات الأعمال في التجارة الإلكترونية، وآليات تمكين رواد الأعمال من خلال التقنية.
كما عقدت جلسة نقاش حول مستقبل “الميتافيرس” قطاع تجارة الأزياء والمنتجات الفاخرة، وجلسة عمل عن بناء شركة تقنية عالمية.
وناقشت جلسات باب التجارة الإلكترونية النمو المتسارع للأعمال من خلال تجارب الخدمات اللوجستية المتخصصة، وأهمية حماية حقوق الملكية الفكرية وتأمين الابتكارات، التوجهات والأدوات لمراقبة الانبعاثات الكربونية في العالم الرقمي.
ويواصل باب التجارة الإلكترونية تقديم ورش عمل تدريبية للتعريف بجميع مجالات التجارة الإلكترونية، حيث نظَّم في يومه الرابع ثماني ورش عمل تدريبية في التجارة الإلكترونية، والابتكار في العلامة التجارية، وورشة عمل عن المفاهيم الأساسية في التصدير والتجارة الدولية بالتعاون مع هيئة تنمية الصادرات السعودية.
كما نظَّم باب التجارة الإلكترونية ورشة عمل تدريبية عن التسويق الإلكتروني، والتجزئة الحديثة، واستخدامات “البلوكتشين”، بالإضافة إلى ورشة عمل بدء مشروع العمل التجاري عبر “الإنترنت” وإنشاء المواقع.

زر الذهاب إلى الأعلى