رياضة

اعتماد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للفروسية للدورة 2021-2024

صراحة – الرياض : اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية تشكيل مجلس إدارة الاتحاد السعودي للفروسية برئاسة صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله للدورة الانتخابية 2021 – 2024.
وعضوية كل من صاحبة السمو الملكي الأميرة دليل بنت نهار، الفارس الأولمبي كمال بن عبدالله باحمدان، و ناصر بن عبداللطيف الفوزان، وممثل للجنة اللاعبين سيتم إنتخابه لاحقًا.
وأعرب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية سمو الأمير عبدالله بن فهد عن شكره للأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على اهتمامه ومتابعته لأنشطة وفعاليات الاتحاد السعودي للفروسية وحرصه على تقديم كل مايخدم الفروسية السعودية واستمرارية إنجازاتها في المحافل الدولية ووضع البرامج التي تكفل توسيع قاعدتها وانتشارها بين أبناء وبنات المملكة.
وتطلع سمو رئيس الاتحاد إلى العمل مع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الجديد لمواصلة الإنجازات التي تحققت للفروسية السعودية وأن يكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة وثقتهم، لافتاً إلى أن المرحلة المقبلة ستشكل نقلة نوعية في رياضة الفروسية على جميع الأصعدة التي تكفل النجاح للفروسية السعودية بما يتوافق مع رؤية 2030 م.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com