محليات

افتتاح عيادة الجهاز العضلي والهيكلي للوقاية من الألم بمستشفى بريدة المركزي

صراحة – بريدة: افتتح تجمّع القصيم الصحي عيادة الجهاز العضلي والهيكلي للوقاية من الألم في قسم العلاج الطبيعي والتأهيل بمستشفى بريدة المركزي، لمعالجة المشاكل والأعراض التي تؤثر على الحركة نتيجة الاضطرابات العضلية الهيكلية.

وأوضح التجمّع أن العيادة تهدف لتشخيص حالات الألم الحاد والمُزمن بدقّة وعلاجها بالشكل الأمثل من خلال الإجراءات الجراحية الموضعية باستخدام الحُقن، مشيراً إلى أن العيادة سوف تستقبل جميع حالات الأمراض المُزمنة التي تؤثر على عمل الجهاز العضلي والهيكلي لجسم الإنسان بصورة طبيعية.

وأبان التجمّع أن الحالات التي سيتم استقبالها في العيادة التهاب المفاصل والخشونة كالركبتين والأكتاف والمرفق والتهاب أسفل القدم “الأخمصية”، حالات بذل أو سحب تورمات مفصل الركبة، بالإضافة إلى حالات متلازمة الرسغ، وكذا تشخيص جميع الحالات المتعلقّة بالجهاز العضلي الهيكلي ووضع الخطة العلاجية الأمثل التي تناسب حالة واحتياج كل مريض.

وبين التجمّع أن العيادة تم تجهيزها بأحدث الأجهزة والمستلزمات الطبية وتدريب الكوادر الطبية والفنية مختصة في مجال التأهيل الطبي، ويضيف أنها ستقدم خدماتها للمستفيدين عن طريق التحويل الداخلي من أقسام المستشفى وتعمل يوم الاثنين من كل أسبوع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى