محليات

الأحساء تستعد لمنتدى الاستثمار 2013 بافتتاح قاعتى اجتماعات

الأمير بدر بن محمد بن جلوي

صراحة -الهفوف : رأس صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء رئيس اللجنة العليا لمنتدى ” الأحساء ” للاستثمار 2013 في مقر ” غرفة الأحساء ” الرئيسي اليوم اجتماع اللجنة العليا الأول لمنتدى الاستثمار .
وناقش المجتمعون آخر الاستعدادات والتجهيزات لإطلاق المنتدى في موعده المحدد الذي ينطلق يومي الأربعاء والخميس الموافق 22 و 23 من شهر صفر المقبل وبرنامج عمله فيما يسهم في إبرازه كوجهة استثمارية واعدة والنظر في تيسير كل السبل الكفيلة لدعم اطروحاته وأهدافه وبرنامج عمله بما يحقق الغايات المرجوة منه والخروج بتوصيات علمية وعملية تطرح طرق استثمارية متنوعة تواكب المشاريع التنموية التي تشهدها الأحساء .
كما بحث الاجتماع برنامج الجلسات واوراق العمل، واطلع على الجهود المبذولة من غرفة الاحساء وشريكها الاستراتيجي ارامكو السعودية واللجان المنظمة والتنفيذية الخاصة بالمنتدى .
من جانب آخر افتتح سمو محافظ الأحساء اليوم معرض جمعية أمراض السرطان بالأحساء وذلك في مقر غرفة الأحساء.
وكان في استقبال سموه رئيس مجلس جمعية السرطان بالأحساء محمد العفالق الذي قدم لسموه شرحا موجزا عن أهداف ونشاطات الجمعية، ثم شاهد سموه فلما قصيرا يحكي انجازات الجمعية في مكافحة أمراض السرطان، عقبها كرم سموه الداعمين وأعضاء مجلس الإدارة .
إثر ذلك قام سمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي بتدشين قاعتين جديدتين بمقر الغرفة أعيد تأهيلهما وأطلق عليهما اسمي الشيخ ناصر الزراعة والشيخ عبدالعزيز العفالق تقديرا لدورهما الكبير في إنشاء غرفة تجارية صناعية بالأحساء تخدم الأهالي وتدعم تطوير ونمو نشاطات قطاع الأعمال بالأحساء .
ويأتي تدشين سمو محافظ الأحساء للقاعتين للانطلاقة القوية لغرفة الأحساء في الفترة المقبلة ومايواكب خططها الطموحة لاحتضان المزيد من الفعاليات التطويرية والتأهيلية والتدريبية الخاصة لشباب وشابات المحافظة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى