محليات

إدارة “تعليم الجوف” تطلق “مهرجان الطفل” للعودة للمدارس

csj9kt6xyaafvjj

صراحة – نواف العايد : نظمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف مهرجان الطفل للعودة للمدارس، في سوق “الجوف بلازا” بمدينة سكاكا وبحيرة دومة الجندل في محافظة دومة الجندل، بمشاركة فرق ترفيهية من المنطقة، مساء يوم أمس الجمعة.

وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ فواز بن صالح جعفر السالم أن المهرجان يأتي ضمن حملة الإدارة للعودة للمدارس، مشيراً إلى أن الإدارة أعدت برنامجاً متكاملاً تحت شعار “متعة التعلم”، يهدف إلى تحسين صورة العودة للمدارس بما يتلاءم مع مكانة العلم في رفعة الأمم.

وأوضح أن تغيير الصورة السلبية التي تكونت عبر سنين لا يأتي بيوم وليلة، لكنه ممكن أن يحدث بشكل واضح حين تتضافر جهود التربويين والمربين بما ينعكس على شعور الأبناء والبنات.

وتطلع السالم إلى تعاون الجميع في بعث الرسائل الإيجابية والتهيئة التربوية، كما حث على الدخول إلى وسم الحملة في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” #تعليم_الجوف_العودة_للمدارس_متعة_التعلم لكتابة عبارات تشجيعية أو تقديم تجارب ناجحة ونماذج مشرقة لمعلمينا ومعلماتنا وطلابنا وطالباتنا وكذلك الآباء والأمهات، متمنياً أن يسهم ذلك في تحقيق بداية جادة لنهاية مثمرة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى