الاخبار الرياضية

“نصري” يلمح إلى اعتزاله اللعب الدولي لمنتخب فرنسا

140515113015_samir_nasri_512x288_reuters

صراحة – وكالات:ألمح سمير نصري، لاعب خط وسط نادي مانشستر سيتي والمنتخب الفرنسي، يوم الأثنين إلى أنه قرر اعتزال اللعب الدولي.

ولم يشارك نصري، البالغ من العمر27 عاما، مع منتخب بلاده خلال بطولة كأس العالم التي أقيمت هذا العام في البرازيل نتيجة خلافات مع الفريق، كما استبعده المدير الفني للمنتخب الفرنسي ديديه ديشان.

وقال نصري في لقاء خاص لموقع (سكاي سبورتس) :”اتخذت القرار. اتخذته منذ فترة، لكنني سأعلنه في الوقت المناسب”، ولم يحدد نصري ما هو القرار.

وأضاف نصري :” لم أحقق إنجازا مع المنتخب الوطني، وهو ماسهل علي اتخاذ هذا القرار، عندما تلعب العديد من المباريات مع ناد كبير، يكون من السهل اتخاذ هذا القرار.”

يذكر أن نصري لعب أولى مبارياته لمنتخب فرنسا عام 2007، كما وقع عليه الاختيار لتمثيل بلاده في 41 مباراة وسجل خمسة أهداف، غير أن مشواره الدولي أثار جدلا.

كما اشتبك مع لاعبين قدامى خلال بطولة أوروبا عام 2008، وأطلق العنان لخطبة عصماء تعج بكلمات بذيئة خلال مؤتمر صحفي عقب هزيمة فرنسا في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2012″، وقع عليه بعدها عقوبة الإيقاف عن اللعب ثلاث مباريات.

وأثارت أنارا اتانيس، صديقة نصري، جدلا في مايو/أيار الماضي بعدما ردت على استبعاده من تشكيل المنتخب في بطولة كأس العالم من خلال استخدامها كلمات بذيئة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تهاجم فيها المدرب ديشان ومنتخب فرنسا.

وأضاف نصري :”حتى قبل الصيف، وخلال بطولة يورو 2012، تأثرت كثيرا بما كان يحدث، إنها لم تؤثر عليّ شخصيا، بل أثرت على أسرتي، فهم يعيشون في فرنسا ويقرأون الصحف.”

وقال :”أعيش في انجلترا، لذا أتقبل أي شئ يقولونه (في فرنسا) لقد اعتدت ذلك. لكن بالنسبة لوالداي، فالأمر صعب بحق. أريد أن أجعلهم سعداء، والمنتخب الوطني لا يسعدني.”

يذكر أن نصري فاز بلقبين في الدوري الأنجليزي الممتاز و بلقب كأس رابطة الأندية الأنجليزية المحترفة منذ أن ترك نادي أرسنال للعب مع مانشستر سيتي عام 2011، ويبدو أنه قرر التركيز فقط على مستقبله في النادي.

ولم يصل نصري إلى حد تأكيد اعتزاله اللعب الدولي، وقال :” مثل هذا الخبر لا يمكن إعلانه عن طريق تويتر، يتعين علي أن أجلس وأجري مقابلة كاملة وأعلنه. سأفعل ذلك في الوقت المناسب.”

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى