محليات

الأمير فهد بن سلطان لأدبي تبوك :” استقطبوا الشباب “

امير تبوك والادبي

صراحة -واس : التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في مكتبه بالإمارة اليوم ، رئيس مجلس إدارة النادي الوطني بتبوك نايف البلوي وأعضاء مجلس الإدارة بحضور مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة زبيدي الزبيدي .
وفي بداية اللقاء قدم سموه التهنئة لأعضاء المجلس الجديد , مؤكداً أهمية استقطاب النادي لفئة الشباب من أبناء المنطقة وجعل النادي مكاناً مناسبًا لممارسة جميع الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية ، ويكون عامل جذب للجميع .
وشدد سموه على أهمية التطوير في برامج النادي وأن لا يقتصر دوره على الأنشطة الرياضية بل في مختلف النشاطات و ينجح في استقطاب جميع أبناء المنطقة ويكون مميز في أنشطة الاجتماعية والخيرية والتطوعية والرياضية، مؤكدًا حرص القيادة على فئة الشباب.
ودعا سمو أمير منطقة تبوك إلى العمل على إيجاد إيرادات مالية تكفل للنادي مصدر دخل للصرف على جميع أنشطته المختلفة وإيجاد طواقم تدريبية متميزة .
وقال سموه إن استعجال النتائج للوصول إلى مراكز متقدمة في الدوري ليس بالهدف الحقيقي الآن بل العمل المنظم والحضاري هو المطلوب دائما في المراكز المتقدمة، ، مشدداً على أهمية استغلال المنشآت الرياضية مثل مدينة الملك خالد الرياضية وفق الأهداف التي أنشئت من أجلها، متمنياً سموه لمجلس إدارة النادي الجديد التوفيق والنجاح في أعمالهم .
وفي ختام اللقاء تسلم سمو الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز ،تقريراً من رئيس نادي الوطني ،عن مراحل تنفيذ مشروع النادي الجديد البالغ تكلفته أكثر من 60 مليون ريال، بالإضافة إلى أنشطة النادي الأخرى.
من جهتهم أعرب رئيس نادي الوطني باسمه ونيابةً عن أعضاء النادي عن تقديرهم لسموه على توجيهاته التي ستكون نبراساً يحتذى به، منوهاً بدعم سموه للنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى