الاخبار الرياضية

سحب قرعة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

2015-12-10_154824

 

صراحة – نواف العايد : أوقعت قرعة كأس الاتحاد الآسيوي 2016 م نادي الفيصلي الأردني الفائز باللقب مرتين ضمن المجموعة الثانية في مواجهة نفط الوسط العراقي والاستقلال الطاجيكي والفائز من مباراة طرابلس اللبناني وعلاي القرغيزي بحسب القرعة التي أقيمت اليوم الخميس في العاصمة الماليزية كوالالمبور.
وفي المقابل يلعب الجيش السوري بطل النسخة الأولى عام 2004 م في المجموعة الرابعة إلى جانب المحرق البحريني وفنجاء العماني والفائز من مباراة أهلي
الخليل الفلسطيني وخوجند الطاجيكي .
وضمت المجموعة الأولى أندية الوحدات أو الجزيرة من الأردن والعهد اللبناني والتين اسير التركماني والفائز من مباراة الحد البحريني وكي الكتريك الباكستاني .
أما المجموعة الثالثة فتضم العروبة العماني والقوة الجوية العراقي وشباب الظاهرية الفلسطيني والفائز من مباراة الوحدة السوري والممثل الثاني لتركمانستان.
وفي شرق آسيا ضمت المجموعة الخامسة تامبينز روفرز أو ووريرز (سنغافورة) وسيلانغور (ماليزيا) وسيريس لاسال (الفلبين) وشيخ جمال دانموندي (بنغلادش)،
وضمت المجموعة السادسة كيتشي (هونغ كونغ) وباليستير كالسا (سنغافورة) ونيو راديانت (المالديف) وكايا (الفلبين) ، وضمت المجموعة السابعة موهون باغان (الهند) وساوث تشاينا (هونغ كونغ) ويانغون يونايتد أو ياداناربون (ميانمار) ومازيا سبورتس (المالديف)، وضمت المجموعة الثامنة جوهور دار التعظيم أو باهانغ (ماليزيا) وبانغالور (الهند) ولاو تويوتا (لاوس) وأياياوادي يونايتد (ميانمار).
وكان فريق جوهور دار التعظيم الماليزي توج بلقب النسخة الماضية من البطولة عقب تغلبه على الاستقلال الطاجيكي 1-0 في المباراة النهائية.
وتقام منافسات الدور التمهيدي لمنطقة غرب آسيا يوم 9 فبراير المقبل ،وتقام الجولة الأولى من الدور الأول يومي 23 و24 فبراير ، على أن يتأهل
فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى