محليات

الإعلان عن الجدول الزمني للدورة الثالثة لجائزة الجوف للتميز والإبداع برعاية الأمير فيصل بن نواف

سناب صحيفة صراحة الالكترونية

صراحة – سكاكا
أعلن المستشار الخاص لأمير منطقة الجوف الأمين العام لجائزة الجوف للتميز والإبداع الدكتور أحمد بن محمد السناني, عن الجدول الزمني للدورة الثالثة للجائزة التي تقام غداً وتستمر حتى 3-14- 1446هـ، وذلك برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف رئيس مجلس أمناء الجائزة.
جاء ذلك في كلمة له خلال افتتاحية المؤتمر الصحفي للجائزة الذي عقد اليوم في مقر جمعية الشباب، بمشاركة رؤساء اللجان والإعلاميين والإعلاميات.
وأكد الدكتور السناني دور وأهمية الجائزة التي جاءت فكرة تأسيسها بتوجيهات ودعم غير محدود من سمو أمير منطقة الجوف رغبة منه في خلق المنافسة الإيجابية، وتشجيع أبناء وبنات المنطقة على الانطلاق نحو فضاءات التميّز والإبداع.
فيما استعرض رئيس لجنة تقنية المعلومات الدكتور بدر الدغيفق المنصة الإلكترونية للجائزة، مؤكداً جاهزية الموقع لاستقبال المشاركين، وكيفية تقديم المشاركات، والحصول على الدعم الفني.
وتحدث عضو اللجنة العلمية الدكتور عماد الطحان من جانبه عن مجالات الجائزة وفروعها، التي تشمل: التميز القيادي، والمشاركة المجتمعية، والمسؤولية المجتمعية، والزراعة والإنتاج الغذائي، والأداء الحكومي المتميز، وحماية البيئة، والإعلام الحديث، والبحث العلمي، والمشاريع الناجحة، والتوطين، والنشاط الرياضي، والثقافة والفنون، مشيراً إلى استحداث مسار للطاقة المتجددة بتوجيهات من سمو رئيس مجلس الأمناء أيضاً خلال هذه الدورة الثالثة.
كما أشار عضو اللجنة الإثرائية عذال الرويلي إلى تنظيم عدد من البرامج الإثرائية للتعريف بالجائزة وفروعها، فيما قدم رئيس اللجنة الإعلامية الأستاذ عمر الحموان نبذة تعريفية عن الجائزة التي تهدف إلى تشجيع الجهات الحكومية والخاصة والأفراد على الأداء المتميّز والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030.
وفي ختام المؤتمر فتح المجال للإجابة على استفسارات الصحفيين والإعلاميين عن الجائزة.

زر الذهاب إلى الأعلى