مال وأعمال

غرفة مكة المكرمة تطلق برنامج “ميثاق”

 

صراحة – فيصل القحطاني : وقعت الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة اليوم، اتفاقية برنامج “ميثاق” التي تقدم خدماتها لمنسوبي ومنتسبي الغرفة.
وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة هشام بن محمد كعكي، أن الغرفة تسعى من خلال إطلاق مثل هذه المبادرات إلى خلق بيئة جاذبة وصحية للعاملين والمتعاملين مع إدارات الغرفة، من خلال الابتكار والتجديد في الخدمات.
من جهته، أفاد مسؤول برنامج “ميثاق” في غرفة مكة المكرمة عبدالله حنيف، أن البرنامج عبارة عن تطبيق إلكتروني، يحتوي على خدمات إضافية متنوعة، تشمل الخصومات والتخفيضات والتسهيلات والاشتراكات المجانية وغيرها، ويأتي تكريساً لجهود الغرفة في تطوير خدماتها لرجال وسيدات أعمال العاصمة المقدسة في كل قطاعاتهم التجارية، والاستفادة من كل التقنيات والأفكار الخلاقة في هذا الشأن.
وبين أن برنامج “ميثاق” يتيح لمنسوبي الغرفة ومنتسبيها الاستفادة من أكثر 130 علامة تجارية بمجرد تفعيله، مفيداً أن غرفة مكة المكرمة تكرس جهودها مع الجهة المشغلة لتطوير الخدمات وزيادة الجهات المزودة للخدمات، وصولاً إلى تحقيق أقصى ما يمكن من تطلعات ورغبات المنتسبين فيها.
ويأتي برنامج “ميثاق” الذي يقدم خدماته المجانية للمرة الأولى لمنسوبي غرفة مكة المكرمة ومنتسبيها بجميع درجاتهم، ضمن التحديثات الهيكلية الجديدة للغرفة المواكبة لمتطلبات التحول، كون بيئة العمل ركيزة أساسية للتحديث وتجويد الخدمة، وقد سبقه توقيع عقد “التصديق الالكتروني” الذي قٌدم للمرة الأولى للمنتسبين، كل ذلك مع الاستعداد لإطلاق موقع إلكتروني جديد يقدم حزمة خدمات تفاعلية متكاملة، وتفعيل خدمة رقم الهاتف الموحد للرد على اتصالات العملاء والمنتسبين.

زر الذهاب إلى الأعلى