الاخبار الرياضية

تشيتشاريتو يغيب عن المكسيك في كوبا أميركا 2015

images (10)

 

صراحة – محمد المحسن : يغيب مهاجم ريال مدريد الاسباني خافيير هرنانديز “تشيتشاريتو” عن التشكيلة الرسمية لمنتخب المكسيك في كأس اميركا الجنوبية “كوبا اميركا” 2015 التي ستقام في تشيلي خلال الفترة من 11 يونيو حتى 4 يوليو المقبلين.
ومن المتوقع أن يشارك تشيتشاريتو في الكأس الذهبية المقررة في يوليو بالولايات المتحدة وكندا.
وكشف مدرب المكسيك ميغل هيريرا عن التشكيلة الرسمية التي يغيب عنها أيضاً مهاجما ريال سوسييداد الإسباني كارلوس فيلا وفياريال جيوفاني دوس سانتوس.
وضمت التشكيلة 4 لاعبين فقط من خارج الدوري المكسيكي بينهم مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني راؤول خيمينيز (24 عاماً) والقائد المخضرم رافايل ماركيز (36 عاماً) الذي يلعب حالياً في صفوف فيرونا الإيطالي.
وتلعب المكسيك في كوبا أميركا التي تشارك فيها مع جامابكا بدعوة من الاتحاد الأميركي الجنوبي، في المجموعة الأولى إلى جانب تشيلي المضيفة والإكوادور وبوليفيا.
وفي الكأس الذهبية المقررة خلال الفترة من 7 حتى 26 يوليو المقبل ، تلعب المكسيك حاملة الرقم القياسي في عدد الألقاب (6 مقابل 5 للولايات المتحدة) في المجموعة الثالثة إلى جانب غواتيمالا وترينيداد وتوباغو وكوبا.
وضمت تشكيلة المكسيك لحراسة المرمى خيسوس كورونا (كروز أزول) وميليتون هرنانديز (فيراكروز) والفريدو تالافيرا (تولوكا) وللدفاع: خوليو سيزار دومينغيز وخيراردو فلوريس (كروز أزول) وأدريان ألديريتي (سانتوس) وهوغو أيالا (تيغريس) وإفراين فيلاردي (مونتيري) وخورخي كورال (كيريتارو) وكارلوس سالسيدو (غوادالاخارا) وميغل هيريرا (باشوكا) ورافايل ماركيز (فيرونا/إيطاليا) ولخط الوسط: ماريو أوسونا (كيريتارو) وخافيير غوميز (تيخوانا) وخوان كارلوس ميدينا (أطلس) وماركو فابيان (غوادالاخارا) ولويس مونتيس (ليون) وخافيير أكينو (رايو فايكانو / إسبانيا) وللهجوم إدواردو هيريرا (بوماس) وانريكي إسكيدا (تيغريس) وماتياس فيوسو (شياباس) وخيسوس كورونا (تونتي انشكيده/هولندا) وراؤول خيمينيز (أتلتيكو مدريد/إسبانيا).

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى