محليات

البرلمان العربي للطفل يعقد جلسته المقبلة 25 فبراير المقبل

صراحة – الرياض:

بحث البرلمان العربي للطفل وهو أحد المؤسسات التابعة لجامعة الدول العربية والذي يتخذ من الشارقة مقرا له خلال الاجتماع الذي عقده اليوم بحضور ممثلي الأمانة العامة للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة آليات العمل المشتركة بهدف استقبال الأعضاء الجدد من أطفال الوطن العربي في الشارقة خلال فبراير المقبل.

يأتي ذلك في أعقاب اكتمال الاستعدادات الخاصة بأعمال الدورة الثالثة للبرلمان العربي للطفل برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وبمتابعة معالي أحمد أبو الغيط الأمين العام للجامعة العربية و من المقرر عقد جلسة البرلمان العربي للطفل في 25 من فبراير المقبل بمقر المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة .

ترأس الاجتماع سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل رئيس اللجنة العليا المنظمة لأعمال البرلمان بحضور موظفيه من مختلف الإدارات والأقسام إلى جانب موظفي الأمانة العامة للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة .

تطرق الاجتماع إلى تشكيل اللجان العاملة والتي ستتولى مهام استقبال الوفود العربية ومتابعتها فضلا عن اللجان المتخصصة التي ستعمل وفق مختلف الخطط والجدول الزمني للدورة الثالثة وما يلحق بها من عقد البرامج والورش المصاحبة والتي روعي اختيارها لتأهيل الأعضاء بأوجه ممارسة العمل البرلماني وفق ما يناسب أعمارهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى