محليات

جمعية هدية تشارك في المبادرة الوطنية لحج ذوي الإعاقة

صراحة_ مكة المكرمة: شاركت جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية في المبادرة الوطنية لحج ذوي الإعاقة لحج عام ١٤٤٤ بإشراف إدارة المسؤولية المجتمعية والأعمال التطوعية بوزارة الحج العمرة ، بحضور معالي وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق الربيعة ومعالي النائب الدكتور عبد الفتاح مشاط.

وتمثلت مشاركة الجمعية في تنظيم برنامج معايدة حجاج بيت الله الحرام وتقديم فقرات نوعية من إنشاد ومسابقات ثقافية وتوزيع هدايا هدية الإبداعية في مقر المبادرة بحي النسيم بمكة المكرمة.

من جهته عبر الرئيس التنفيذي لجمعية هدية المهندس تركي الحتيرشي عن شكره لوزارة الحج والعمرة على الدعم الذي تحظى به الجمعية في تنفيذ برامجها وخدماتها النوعية لضيوف الرحمن طوال العام، وتمكين الجمعية من تقديم الخدمة من المنافذ الحدودية البرية والبحرية والجوية للمملكة العربية السعودية وصولًا إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة مثنيًا على دور إدارة المسؤولية المجتمعية والأعمال التطوعية بالوزارة والتي تسهم في الرقي بالخدمة المقدمة للحجاج والمعتمرين والزوار.

وأكد أن الجمعية تسعى للتسهيل والتيسير على الحاج أثناء أداء المناسك، ومشاركتنا اليوم كانت بهدف إدخال البهجة والسرور في نفوس الحجاج ومشاركتهم فرحة العيد المبارك في هذه الأيام الفضيلة.

زر الذهاب إلى الأعلى