محليات

“البلدية والإسكان” تشارك في الحدث الدولي العقاري الأبرز MIPIM

صراحة – الرياض : يترأس معالي نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان المهندس عبدالله بن محمد البدير، وفد الوزارة المشارك في معرض ‏MIPIM بمدينة كان في الجمهورية الفرنسية، والذي يقام خلال الفترة من 14 – 17 من شهر مارس الحالي.

ويُعد معرض MIPIM أحد أعرق المعارض في العالم، ويعتبر الحدث الدولي الأبرز في مجال العقار والاستثمار، حيث بجمع أكبر الجهات الحكومية والخاصة المعنية في قطاع العقار من كل عام في مكانٍ واحد.

وتشارك وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ووزارة الاستثمار وعدد من الجهات الحكومية والخاصة في المعرض، وذلك للاطلاع على أحدث الابتكارات والمشاريع في القطاع العقاري عالمياً، بالاضافة لاستعراض النجاحات السعودية في قطاع العقار وتنمية المدن، وطرح الأهداف الاستراتيجية والمشاريع السعودية والمزايا التنافسية وحجم وتنوع الفرص الواعدة في القطاع العقاري بالمملكة.

من جانبه، أكد معالي نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والاسكان، أن المشاركة جاءت انطلاقاً من حرص القيادة -أيدها الله- ودور الوزارة في تنمية المدن السعودية، واستقطاب أحدث التجارب العالمية لخدمة مواطنيها والارتقاء بخدمات القطاع العقاري ومخرجاته.

وأكد البدير، أن وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان تسعى عبر عدد من البرامج والمبادرات لإحداث نقلة في القطاع العقاري بما يخدم التوجهات الحديثة للمملكة ويرتقي بصناعة العقار ويواكب تطلعات المستفيدين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى