محليات

حرس الحدود بالمنطقة الشرقية يعثر على المفقود الثالث في شاطئ نصف القمر بالخبر

حرس الحدود

 

صراحة – محمد المحسن : عثر حرس الحدود بالمنطقة الشرقية أمس ، على المفقود الثالث من المفقودين الثلاثة على شاطئ تالا ” نصف  القمر” بمحافظة الخبر بعد أن تمّ إنقاذ الاثنين الآخرين.
وأوضح الناطق الإعلامي بحرس الحدود في المنطقة الشرقية النقيب عمر الأكلبي، أن مركز القيادة والسيطرة تلقى يوم أمس الأول , بلاغاً بفقدان ثلاثة أشخاص بشاطئ تالا ” نصف القمر ” , وقد تم على الفور توجيه الدوريات الساحلية لتمشيط الشريط الساحلي والدوريات البحرية وفرق البحث والإنقاذ إلى موقع الغرق للبحث عنهم.
وأضاف أنه جرى إنقاذ شخصين منهم بواسطة دوريات حرس الحدود الساحلية والبحرية وإجراء الإسعافات الأولية لهما ونقلهما إلى المستشفى بواسطة الإسعاف للاطمئنان عليهما وهما بصحة جيدة.
وأشار النقيب الأكلبي أن عمليات البحث عن المفقود الثالث استمرت خلال ذلك اليوم حيث جرى التنسيق مع طيران الأمن للمشاركة في مهمة البحث وتم اكتشاف جثة المفقود الأخير وانتشالها من البحر ونقلها إلى المستشفى .
وأهابت قيادة حرس الحدود في المنطقة الشرقية، بالمواطنين المتنزهين والصيادين، توخي الحذر خلال هذه الفترة التي تشهد تقلبات جوية وعواصف رملية، والتواصل مع طوارئ حرس الحدود 994 عند أيِّ طارئ .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى