محليات

إعلان أسماء المرشحين للوظائف الموسمية بمشروع هدية المدينة المنورة

--1-10~1

صراحة – المدينة المنورة : أوضحت إدارة مشروع هدية المدينة المنورة للزائرين والحجاج أن أسماء المرشحين لمشروع إفطار صائم هذا العام 1436هـ لوظائف تعبئة وتوزيع الوجبات سيتم إعلانها مساء اليوم  الأحد عبر موقعها الإلكتروني .

وصرح المدير التنفيذي للمشروع الاستاذ فايز بن طالب الأحمدي أن المشروع يهدف إلى تجسيد الترابط والتواد والمحبة بين المسلمين وتقديم وجبة غذائية للصائمين القادمين إلى المدينة والمغادرين وكذلك في  الإشارات المرورية وأماكن تواجد المعتمرين وفي محافظات وقرى المدينة، لما له من أثر بالغ على النفوس , وإبراز دور المملكة في الاهتمام بشأن المسلمين والعمل على تقوية أواصر المحبة والألفة بينهم , فضلاً عن إحياء سنة النبي صلى الله عليه وسلم في حثه على إطعام الطعام.

ودعا الأحمدي المتقدمين للعمل إلى الدخول إلى موقع المشروع Md-gift.com لمعرفة أسماء المرشحين، سائلا الله العلي القدير أن يمن على مملكتنا الحبيبة بالأمن والأمان تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين وولي ولي العهد حفظهم الله.

يُذكر أن مشروع هدية المدينة المنورة للزائرين والحجاج هو أحد المشروعات الموسمية لجمعية مستودع المدينة المنورة الخيري، ويقوم بتوزيع عبوات من الأطعمة خلال شهر رمضان، وموسم الحج عبر عدد من المواقع، وقد تم خلال شهر رمضان الماضي توزيع 800 ألف وجبة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى