محليات

أمانة المدينة تغلق 22 محطة مخالفة لتطبيق معايير آليات التطوير

صراحة – المدينة المنورة : قامت أمانة منطقة المدينة المنورة ممثلة في وكالة الخدمات قسم وحدة مراكز خدمة الطرق خلال النصف الأول من العام الجاري بجولات ميدانية على محطات على الطرق الإقليمية , وداخل المدينة المنورة للتأكد من تطبيق آليات تطوير محطات الوقود , ومركز الخدمات داخلها , و مراقبة الخدمات التشغيلية المرافقة للمحطات .
وأوضح مدير الادارة العامة للشئون الرقابية والأسواق محمد بن حد أمين الشتاء أن هذه الجولات أسفرت عن رصد عدة ملاحظات ومخالفات فنية وتشغيلية , حيث بلغ عدد الجولات 135 جولة على المحطات أسفرت عن 90 مخالفة وإنذار , وإغلاق 22 محطة وقود على الطرق الاقليمية وداخل المدينة المنورة . وتم رصد العديد من الملاحظات والمخالفات الفنية والتشغيلية , ومخاطبة البلديات لمتابعة تلافي الملاحظات وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات .
وتم خلال الجولات متابعة استعدادات المحطات على الطرق الرئيسية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين , والزائرين على أكمل وجه . كما تقوم البلديات الفرعية بمتابعة هذه المحطات بصفة دورية , ومعالجة الملاحظات والمخالفات الفنية , والتشغيلية أولاً بأول , سواء كانت المحطات داخلية أو محطات الطرق السريعة . ونوه الشتاء بتعاون المواطنين والمقيمين والزائرين بالإبلاغ فور وجود ملاحظات على المحطات بالطرق السريعة على هاتف طواري الأمانة (940) .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى