محليات

“التعاون الإسلامي” تشارك في مؤتمر الإعلام والتواصل الإنمائي بالمغرب

صراحة – جدة: تشارك الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي في أعمال المؤتمر الدولي حول الإعلام والتواصل الإنمائي “الأدوار في خدمة التنمية”، والتي تنطلق في 4 نوفمبر بمدينة إفران بالمملكة المغربية، وذلك بورقة عمل حول “دور مراكز إعلام المنظمات الدولية في خدمة العمل الإنساني والتنموي.. منظمة التعاون الإسلامي أنموذجًا” والتي يقدمها مدير إدارة الإعلام بالأمانة العامة وجدي سندي.

وتستعرض الورقة آليات عمل المراكز الإعلامية في المنظمات الدولية، ودورها في إنتاج المحتوى الجامع لعمل المنظمة، وذلك وفق الأهداف الإنسانية والتنموية في نطاقها الجغرافي، والتعريف بها بناء على قواعد التواصل مع وسائل الإعلام في الدول الأعضاء للتعريف بعمل المنظمة وجهودها وأهدافها وإبراز أدوارها، والصعوبات التي تواجهها المراكز الإعلامية بالمنظمات الدولية للقيام بواجبها.

ويستمر المؤتمر على مدى يومين، وذلك بمشاركة نخبة من المختصين والأساتذة الباحثين والإعلاميين والفاعلين في ميدان التنمية من المغرب ودول عدة، حيث يأتي تأكيداً للدور الفاعل للمملكة المغربية، عضو منظمة التعاون الإسلامي، إقليميًّا وعالميًّا، ولما لها من إسهامات رائدة في ميدان التنمية الاقتصادية، والاجتماعية، والبشرية، والإعلامية، والتواصلية، من خلال مساهمتها التنموية في الدول العربية والأفريقية.

 

الان .. تابعنا عبر تيليجرام 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى