محليات

بلدية النعيرية تواصل أعمال ردم التجمعات المائية في أحياء الربيع والخليج

صراحة – الشرقية: تواصل بلدية محافظة النعيرية ممثلة في إدارة الشؤون الفنية وقسم الحركة والصيانة حملتها لردم التجمعات المائية في أحياء الربيع (مخطط 10/77) والخليج (مخطط 10/119) بالمحافظة، وذلك ضمن جهود البلدية في الحفاظ على البيئة المحيطة صحية ونظيفة ولحماية المواطنين من الأضرار المتعددة لهذه التجمعات, وذلك بإزالة مصادرها ومسبباتها .

وأوضح رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس نايف بن ناصر الرجباني أنه تم حصر جميع أماكن التجمعات مع تحديد مساحاتها, مشيرا الى أنه تم  البدء بالعمل على ردمها حسب الإمكانيات المتاحة بالبلدية.

وأكد المهندس الرجباني على أن تلك الحملة تأتي ضمن برنامج عمل يتضمن القضاء على تلك التجمعات والحد من المخاطر التي تسببها، مؤكداً على أنه سوف يتم اطلاق حملات أخرى بصفة دورية على جميع أحياء المحافظة.

وأشار الى أن الحملة قامت بردم ( 5 ) تجمعات ذات مساحة متفاوتة حتى الآن بمساحة اجمالية (5041 م2) , ورش ما يزيد عن (4000 لتر) من المبيدات لمنع تكاثر وانتشار البعوض في المنطقة المحيطة بتلك التجمعات، مؤكدا استمرار الحملة.

ودعا جميع المواطنين والمقيمين, للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى عبر قنوات الأمانة التفاعلية وكذلك البلدية التي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم من خلال مركز 940

زر الذهاب إلى الأعلى