محليات

لجنة الدفاع المدني بمحافظة أملج تعقد اجتماعها

000-36158011451302796461

صراحة – أملج: عقدت لجنة الدفاع المدني بمحافظة أملج اليوم , اجتماعاً لها برئاسة المحافظ رئيس لجنة الدفاع المدني بأملج زياد بن عبدالمحسن البازعي , وبحضور أعضاء اللجنة من مديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية, وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر المحافظة .
وبدئ الاجتماع بكلمة للمحافظ رحب من خلالها بالأعضاء المجتمعين , كما استعرض الاجتماع التوجيهات التي تقضـي بمتابعة أوضاع الطقس وتحذيرات الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة , كما ناقش الأجتماع عدداً من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال حيث تم الاطلاع على جاهزية واستعداد جميع الجهات الحكومية ذات العلاقة لتنفيذ مهامها في خطط وتدابير وأعمال الدفاع المدني, وذلك وفق الخطط والبرامج المعدة لمواجهة أي حالات طارئة – لا سمح الله -, فيما تم استعراض ومراجعة وتقييم مستويات تنفيذ مهام الجهات المعنية خلال الفترة الماضية, إضافة إلى مناقشة العديد من الموضوعات والآراء والمقترحات التي تقدم بها أعضاء اللجنة.
وكانت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة توقّعت في تقريرها عن حالة الطقس ليوم غدٍ ـ بمشيئة الله تعالى ـ هطول أمطار رعدية متوسطة الغزارة على مناطق الجوف ، الحدود الشمالية وأجزاء من منطقتي تبوك وحائل تمتد حتى منطقة المدينة المنورة يشمل ذلك الأجزاء الساحلية “ينبع ” وتؤثر خلال المساء على منطقة مكة المكرمة خاصة الأجزاء الساحلية.
وتبقى السماء غائمة جزئياً إلى غائمة على مناطق الباحة, عسير وجازان مع فرصة لهطول الأمطار على المرتفعات منها. كما يستمر تكون الضباب خلال الليل والصباح الباكر على المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية وأجزاء من شرق المملكة.

زر الذهاب إلى الأعلى