محليات

الحجرف يلتقي وكيل الأمين العام لمكتب الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب ووزير خارجية البيرو

صراحة – الرياض : التقى معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، بوكيل الأمين العام لمكتب الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب فلاديمير فرونكوف، وذلك على هامش هامش مشاركة معاليه في اجتماعات الدورة (77) للجمعية العامة للأمم المتحدة المنعقدة في نيويورك.
وأكد الحجرف – خلال اللقاء – دعم مجلس التعاون لجهود مكتب الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب، مشدداً على حرص دول مجلس التعاون في مكافحة الإرهاب ومكافحة تمويله والسعي المستمر في المساعدة لإحلال السلام في المنطقة، كما تم مناقشة الجهود التي يبذلها مجلس التعاون في مجال مكافحة الإرهاب، والتعاون مع المجتمع الدولي والأمم المتحدة في هذا المجال للحد من نشاطات الجماعات المتطرفة والإرهابية، بالإضافة إلى أهم المستجدات السياسية على النطاقين الدولي والإقليمي.

كما التقى الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف على هامش مشاركته في اجتماعات الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك اليوم، معالي وزير خارجية جمهورية البيرو سيزار رودريجو لاندا أرويو .
وجرى خلال اللقاء بحث تطوير العلاقات بين دول مجلس التعاون والبير، وسبل دعمها وتعزيزها لخدمة المصالح المشتركة، كما تم بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى