الاخبار الرياضية

الحد البحريني يصل غدا تأهبا لملاقاة النصر ضمن الدور الأول لبطولة الأندية العربية

صراحة – متابعات :

تصل مساء غد الأحد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحد البحريني إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، وذلك تأهبا لملاقاة نادي النصر ضمن الدور الأول لبطولة الأندية العربية يوم الثلاثاء القادم على استاد الملك فهد الدولي، وذلك بعد أن استطاع الحد تجاوز فريق شباب الأردن في الدور التمهيدي.
ويحل الفريق البحريني ضيفا على الأندية السعودية للمرة الأولى في تاريخه، حيث لم يسبق له أن لعب خارج أرضه سوى في هذه البطولة. وسيكون في استقبال الفريق بالمطار أمين عام نادي النصر علي حمدان.
وقد تقرر أن يخوض الحد تدريباته يوم غد الأحد على ملاعب الأكادمية بمقر الفئات السنية بنادي النصر، على أن يكون تدريبه الأخير يوم الاثنين على أرضية ملعب المباراة. ويحتل فريق الحد المركز الثاني حاليا في الدوري البحريني، وسبق لمدربه عدنان حمد أن حضر مباراة النصر والاتفاق في دوري زين، وسجل العديد من الملاحظات حول خطة الفريق النصراوي ونقاط قوته وضعفه. من جهة أخرى، لا تزال الترتيبات جارية بخصوص تواجد الجماهير البحرينية في ملعب الملك فهد لمساندة الفريق، إذ أعلنت إدارة نادي الحد فتح باب التسجيل للراغبين في الذهاب للرياض لدعم فريقها، وسيكون التوجه إلى الرياض عبر الحافلات صباح يوم المباراة، على أن تكون العودة بعد انتهاء اللقاء مباشرة.

زر الذهاب إلى الأعلى