محليات

“الحقيل” يفتتح مركز دعم المستثمرين بالمدينة المنورة

سناب صحيفة صراحة الالكترونية

صراحة – المدينة المنورة :افتتح معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل اليوم، بمقر غرفة المدينة المنورة؛ مركز دعم المستثمرين التابع لأمانة المنطقة، بحضور معالي أمين منطقة المدينة المنورة المهندس فهد بن محمد البليهشي، وعدد من وكلاء وقيادات الأمانة.
واطلع معاليه على الخدمات والتسهيلات التي يقدمها المركز لقطاع الأعمال والمستثمرين، منوهاً بما تشهده المملكة من قفزات اقتصادية رائدة جعلتها أرضاً خصبة للاستثمار في شتى المجالات.
وأكد معاليه الدور المهم والخدمات التي سيقدمها المركز تحقيقاً لرؤية المملكة 2030، مما سيكون له الأثر في تعزيز الأعمال الاقتصادية بمنطقة المدينة المنورة من خلال رفع كفاءة وجودة الخدمات المقدمة لرجال وسيدات الأعمال، مباركًا معاليه انطلاق أعمال المركز الذي يأتي امتدادًا لدعم القيادة الحكيمة لمثل هذه البرامج والمبادرات التنموية في جميع مناطق المملكة.
من جهته ثمّن معالي أمين منطقة المدينة المنورة لمعالي الوزير دعمه الدائم لمشاريع المنطقة ومتابعته المباشرة لها، مبينًا أن المركز سيقدم خدماته برؤية طموحة تهدف إلى تعزيز مكانة المدينة المنورة بصفتها وجهة استثمارية رائدة، وجعلها منصة استثمارية جاذبة ومحفزة للاستمرار والتوسع، من أجل تحقيق نمو اقتصادي مستدام، إلى جانب دعم التواصل الفعال مع المستثمر، وتحسين تجربته والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة له، كما سيوفر المركز خدمات البحث عن مواقع أو أراض تتناسب لتطلعات المستثمرين، وربطهم بجميع الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة للتنسيق فيما بينهم، مؤكداً أن المدينة المنورة – بمشيئة الله – مقبلة على مشاريع ذات جودة عالية تحقق تطلعات القيادة الرشيدة – أيدها الله – لما فيه مصلحة المواطن والوطن.
وفي سياق متصل وقف معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان على عدد من المشاريع البلدية والسكنية في منطقة المدينة المنورة، كما اطلع معاليه على الخدمات البلدية المقدمة لضيوف الرحمن القادمين لأداء فريضة الحج لهذا العام 1445هـ.
واستمع معاليه أثناء زيارته المنطقة المركزية، لشرح من معالي أمين منطقة المدينة المنورة، عن سير الأعمال في المشاريع التنموية القائمة والجاري تنفيذها، التي تهدف إلى تطوير أعمال الأمانة الخدمية، والرقي بجودة الحياة وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، مؤكداً معاليه ضرورة الاستمرار في تحسين الخدمات المقدمة لأهالي المدينة المنورة وزائريها والمقيمين فيها.
يذكر أن زيارة معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل إلى منطقة المدينة تأتي ضمن سلسلة من الزيارات التفقدية التي يجريها معاليه؛ للوقوف على المشروعات الخاصة بالوزارة في القطاعين البلدي والإسكاني، التي تحتضنها مناطق المملكة، وذلك للاطلاع على سير الأعمال والإنجاز فيها

زر الذهاب إلى الأعلى