محليات

الخريف يبحث تطوير التكامل الصناعي مع نظرائه في العراق والسودان وليبيا وفلسطين

صراحة- الرباط 
عقد معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف في المملكة المغربية اليوم، اجتماعات ثنائية مع معالي وزير الصناعة والمعادن العراقي الدكتور خالد بتال النجم، ومعالي وزير الصناعة والمعادن الليبي أحمد أبو هيسة، إضافة إلى معالي وزيرة الصناعة في السودان محاسن يعقوب، ومعالي وزير الصناعة الفلسطيني عرفات عصفور أبو سنينة.
وناقش الخريف خلال اللقاءات سبل تطوير التكامل الصناعي بين البلدان العربية، واستكشاف الفرص المهمة التي يوفرها قطاع التعدين في المملكة، إلى جانب الممكنات والمحفزات التي تقدمها المملكة للمستثمرين في القطاعين الصناعي والتعديني.
وبحثت الاجتماعات التي عُقدت على هامش أعمال الدورة الثامنة والعشرين للجمعية العامة للمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين، في العاصمة المغربية الرباط، تعزيز التعاون في القطاع التعديني وتبادل الخبرات في عدة قطاعات صناعية نوعية، بحضور معالي نائب الوزير لشؤون التعدين المهندس خالد بن صالح المديفر.
وتأتي تلك الاجتماعات ضمن زيارة معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية التي اختتمها اليوم للمملكة المغربية، حيث ترأس خلالها وفد المملكة العربية السعودية في أعمال الدورة الثامنة والعشرين للجمعية العامة للمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين، التي عقدت في العاصمة الرباط.

زر الذهاب إلى الأعلى