محليات

“الخطوط السعودية” تسير رحلة دعائية لموسم جدة من الكويت

صراحة – الرياض: سيرت الخطوط السعودية، الناقل الرسمي والراعي “بريميوم” لموسم جدة رحلة خاصة من الكويت إلى مدينة جدة، وذلك في إطار جهودها الترويجية للسياحة في المملكة وإبراز الأحداث والفعاليات الترفيهية، وتزينت الرحلة بشعار الموسم على الطائرة بالإضافة إلى داخل المقصورة، كما تم عرض الفيديو الترويجي لموسم جدة على شاشات أنظمة الترفيه بالطائرة والذي يبرز أهم الفعاليات والمناطق في الموسم، وتم بعد ذلك توزيع هدايا تذكارية لجميع الضيوف.

ورحب قائد الطائرة بركاب الرحلة موضحاً أبرز الفعاليات والأحداث التي يتضمنها موسم جدة الذي يحمل شعار “أيامنا الحلوة” ويستمر حتى الثاني من يوليو 2022 متمنياً لهم قضاء أوقات سعيدة في فعاليات ومناطق الموسم المتعددة.

وكانت الخطوط السعودية قد قدمت فعاليات وتحديات ممتعة في مطار الكويت الدولي وذلك قبل صعود الضيوف إلى الطائرة، وتضمنت الجوائز المقدمة للفائزين على -أميال برنامج “الفرسان”- لعشرين فائز بمعدل 10 آلاف ميل لكل ضيف وهدايا مقدمة من عطلات السعودية، بالإضافة إلى تذاكر متنوعة لمناطق وفعاليات موسم جدة.

الجدير بالذكر أن “الخطوط السعودية” كانت قد أعلنت عن تقديم خصم يصل إلى 30% على تذاكر الرحلات المتجهة إلى جدة من دول الخليج العربي ضمن حزمة من الخدمات والعروض التي تقدمها لزوار الموسم، لتنضم بذلك لعروض وخصومات “عطلات السعودية” على حجوزات الطيران والفنادق التي تصل إلى 20%.

ويعدّ موسم جدة أحد مواسم السعودية الرئيسية التي تم إطلاقها بهدف جعل المملكة واحدة من أهم الوجهات السياحية والترفيهية في العالم، ويعدُ الموسم مرتاديهِ بتجارب ترفيهية متنوعة تناسب جميع الشرائح وعلى مدار 60 يوماً من المتعة، ويتضمن الموسم لهذا العام أكثر من 2800 فعالية وأكثر من 70 تجربة تفاعلية، و60 لعبة ترفيهية، و20 حفلة غنائية و4 معارض عالمية بالإضافة لفعالية السيرك العالمي الأولى من نوعها في المنطقة، وأول قرية “أنمي” في الشرق الأوسط، ليستغل الموسم بذلك كافّة المقومات التاريخية والثقافية والسياحية لجدة.

وتأتي رعاية الخطوط السعودية ومشاركتها الفاعلة ضمن سلسلة من الرعايات والشراكات لأبرز الفعاليات الموسمية والأنشطة السياحية والمناسبات الرياضية لجذب العالم للمملكة والمساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة بجذب 100 مليون زيارة بحلول العام 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com