محليات

الخطوط السعودية تكمل استعداداتها لتشغيل رحلاتها إلى “سيئول” منتصف أغسطس الجاري

صراحة – الرياض : أكملت الخطوط السعودية استعداداتها لبدء تشغيل رحلاتها الجوية إلى عاصمة كوريا الجنوبية “سيئول” والمقرر في 16 أغسطس 2022م، ويأتي ذلك في إطار خططها الطموحة بالتوسع في التشغيل إلى وجهات دولية جديدة والتي تبلغ حالياً أكثر من مائة وجهة في أربع قارات حول العالم.

وستقلع الرحلة الأولى من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة في 16 أغسطس بالرقم SV898 ، في الساعة 01:00 لتتوقف في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ثم تواصل إلى مطار إنتشون الدولي وتصل في الساعة 19:50 بالتوقيت المحلي.

وسيتم التشغيل بطائرتها الحديثة من طراز بوينج 787 دريملاينر، المكونة من فئتين مع 24 سريرًا مسطحًا في درجة الأعمال، و274 مقعدًا في درجة الضيافة، وتتميز الطائرة بنظام ترفيه في كل مقعد، بمحتوى يصل إلى 5000 ساعة ترفيهية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي “بالنيابة” المهندس أحمد الوسية : “نتطلع إلى الترحيب بالضيوف على متن رحلاتنا من وإلى سيئول هذا الصيف، وسيعني تواجد “السعودية” في كوريا الجنوبية المزيد من الخيارات للضيوف من كلا البلدين وخارجهما، إلى جانب ضيافتنا الجوية المميزة وكافة منظومة الخدمات الأخرى التي أهّلتنا لنيل الجوائز الدولية”.

وأضاف: “الخط المباشر بين المملكة وكوريا الجنوبية سيكون له انعكاسات إيجابية على قطاع الأعمال والخدمات اللوجستية والمستثمرين وقطاع التصنيع لاسيما في ظل العلاقات المتميزة التي تربط البلدين، فضلاً عن خدمة شرائح متعددة من الضيوف وكذلك مواكبة خطط التنمية السياحية بجذب المزيد من السياح لزيارة مختلف مناطق المملكة”.

كما يتيح برنامج “عطلات السعودية”، للضيوف باقات متنوعة لتصميم عطلات إلى “سيئول”، عبر شبكة الخطوط السعودية، والتي تتضمن إلى جانب الرحلات، حجز الفنادق والسيارة والجولات السياحية وغيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى