محليات

تشغيل 5 مراكز صحية جديدة للرعاية الصحية الأولية في المدينة المنورة

147287_1380641042_1763

صراحة – المدينة المنورة : كشف مساعد المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة للصحة العامة الدكتور خالد بن ضيف الله الحربي، عن تشغيل خمسة مراكز جديدة للرعاية الصحية الأولية في أحياء المدينة المنورة .
وأوضح الدكتور الحربي أن المراكز الجديدة بمخطط باقدو ( الدويخله ) وتلعة الهبوب، والجرف الشرقي، ومخطط البدراني، ومركز القصواء إلى جانب المراكز الصحية الجديدة التي سيتم افتتاحها قريباً داخل المدينة و المحافظات.
وأفاد أن المراكز تقدم خدمات صحية ووقائية متكاملة تشمل التطعيمات الأساسية، ورعاية الحوامل، وعيادات الأطفال، ونظام الإحالة، والمراقبة الصحية، بالتزامن مع التوسع العمراني الكبير الذي تشهده المنطقة لتقدم المراكز الجديدة المساندة للمراكز الحالية الموجودة بالأحياء المكتظة بالسكان .
ودعا الحربي المواطنين القاطنين ضمن نطاق المراكز الجديدة إلى فتح الملفات بالمراكز الصحية الجديدة في حال عدم توفر ملفات سابقه، ونقل السجلات الطبية السابقة لهم في حالة الانتقال إلى الأحياء المذكورة.
وفي ذات السياق تفقد مدير صحة المدينة المنورة الدكتور عبد الله الطائفي، تلك المراكز قابل للتأكد من جودة الخدمات الصحية المقدمة بها.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى