محليات

الرئيس التنفيذي لـ “الوطنية للإسكان” يستقبل رئيس “السعودية للكهرباء” في ضاحية خزام

صراحة – واس: استقبل الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للإسكان محمد بن صالح البطي، في ضاحية خزام اليوم، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء المهندس خالد بن حمد القنون، لاستعراض وتعزيز التعاون المشترك بين الطرفين.

وتأتي الزيارة امتداداً للشراكة الفاعلة بين الوطنية للإسكان والشركة السعودية للكهرباء، لتوفير الخدمة الكهربائية وضمان إمدادات الطاقة في الضواحي والمجتمعات العمرانية؛ وذلك بهدف تقديم منتجات سكنية متكاملة الخدمات.

واستعرض الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للإسكان خارطة الضاحية في المركز التفاعلي، التي تشكّل نموذجًا متكاملًا لما ستكون عليه الحياة في الضاحية، بوجود جميع تفاصيل المجتمعات العمرانية والمرافق الحيوية والحدائق والمسارات المخصصة للمشاة ومراكز الأعمال، لتعطي رؤية شاملة عن الضاحية.

واصطحب البطي، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء، في زيارة استكشافية لمشاريع ضاحية خزام المكتملة، للاطلاع على نماذج حيّة تظهر حجم العمل القائم على التخطيط الحضري الذي يدعم الأنسنة وتكامل الخدمات والمرافق الترفيهية والصحية والتعليمية والتجارية والاجتماعية والرياضية، لتخلق بها نظام حياة متكامل يتيح لجميع الساكنين الاستمتاع بها.

يذكر أن ضاحية خزام تعد إحدى أكبر الضواحي العمرانية التي تطورها الوطنية للإسكان على مساحة تتجاوز 30 مليون م2 وتوفر أكثر من 50 ألف وحدة ضمن بيئة حيوية مكتملة الخدمات، وتضم ثاني أكبر حديقة بالمملكة تغطي مساحة 4.5 ملايين متر مربع في قلب الضاحية؛ لتربط بين أجزائها بمناظر خلابة تعزز من جودة حياة سكانها وزوارها.

زر الذهاب إلى الأعلى