محليات

الرياض تنظم سباق FunRun الترويجي لأسياد هانغتشو الصينية

صراحة – الرياض : أقيم أمس الأثنين في المجمع الأولمبي بمدينة الرياض، سباق FunRun الترويجي لأسياد هانغتشو الصينية التي تقام عام 2023م، وذلك على هامش أعمال اليوم الثاني للمنتدى الإقليمي للمجلس الأولمبي الآسيوي الذي تستضيفه اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية للمرة الأولى في تاريخها، وينظمه المجلس الأولمبي الآسيوي، بمشاركة 45 لجنة أولمبية آسيوية وعدد من قيادات اللجنة الأولمبية الدولية ويستمر حتى الأربعاء المقبل.
وشهد السباق، مشاركة مسؤول التضامن الأولمبي باللجنة الأولمبية الدولية عن قارة آسيا إدوارد كنزنتن، وأمين عام اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الآسيوية هانغتشو 2022م ماو قن هونغ، ووفد دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية بانكوك2023، ووفد اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس 2024م، بحضور ممثلي اللجان الأولمبية الوطنية في قارة آسيا.
يذكر أن المنتدى قد ناقش مستجدات الدورات الآسيوية والأولمبية، وأبرزها دورة هانغتشو التي تقام خلال الفترة من 23 سبتمبر وحتى الثامن من أكتوبر 2023م، ودورة الألعاب الآسيوية السادسة للصالات المغلقة والفنون القتالية المقرر إقامتها بتايلاند في نوفمبر من العام 2023م.
وتتواصل أعمال المنتدى، اليوم وغداً الأربعاء بإقامة ورشة عمل لممثلي شرق آسيا، لمناقشة مستجدات الدورات الآسيوية والأولمبية المقبلة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى