الاخبار الرياضية

ممتاز اليد : الأهلي يجتاز الصفا ومضر يواصل الصدارة

كرة اليد

 

صراحة – خالد الحسين : أسفرت نتائج الجولة السادسة من بطولة الأمير فيصل بن فهد للدوري الممتاز لكرة اليد التي أقيمت منافساتها أمس عن تجاوز الأهلي لنظيره الصفا بنتيجة 28-23 في اللقاء الذي جمعهم على صالة الهيئة العامة للرياضة بجدة .
وارتفع رصيد الأهلي إلى ثمان نقاط تقدم بها للمركز الرابع، فيما تراجع الصفا للمركز الخامس .
وواصل مضر صدارته سلم الترتيب العام لفرق الدوري بالعلامة الكاملة بواقع 12 نقطة بعد أن حقق الفوز على الهدى بنتيجة 34-20، ليبقى الهدى برصيده السابق خمس نقاط أرجعته للمركز الثامن .
وفي عنيزة استطاع فريق العربي تحقيق فوز كبير على الترجي 32-19، رافعاً رصيده بهذا الفوز إلى خمس نقاط وضعته سابعاً ، فيما ظل الترجي في مركزه العاشر برصيده السابق نقطتين .
وفي اللقاءات التي أقيمت على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام، حقق الوحدة فوزا على القادسية بنتيجة 23-27، ليرفع الوحدة رصيده إلى 6 نقاط تقدم بها للمركز السادس، وتراجع القادسية للمركز التاسع بـ 4 نقاط ، وتمكن الخليج من الفوز على الروضة بنتيجة 34-29 ، ليرفع رصيده بهذا الفوز إلى 11 نقطة، فيما ظل الروضة بدون أي نقطة في قاع الترتيب .
يذكر أن اللقاء المقدم من الجولة، جمع النور مع المحيط وانتهى بفوز الأول بنتيجة 34-21، حيث رفع النور رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني، وبقى المحيط دون أي نقطة في المركز الـ 11 وما قبل الأخير .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى