محليات

غرفة الأحساء توضح تفاصيل مسابقتها الوطنية غدًا

صراحة-غرفة-الاحساء

صراحة – محمد المحسن: تنظم الغرفة التجارية الصناعية بالأحساء مساء غدٍ لقاءً تعريفياً عن مسابقتها الوطنية للتصوير الضوئي في دورتها السابعة 2016م ،وذلك بمقرها بالهفوف.

وأوضح المشرف العام على المسابقة بالغرفة خالد بن ناصر القحطاني , أن اللقاء يأتي امتداداً لدور الغرفة في التسويق والترويج لواحة الأحساء بهدف تعزيز موقعها المتميز ضمن الخارطة السياحية والثقافية والفنية بالمملكة ، وإبراز صور الحياة المجتمعية والطبيعية ، بالإضافة إلى تحفيز ودعم تجربة المصورين المحترفين والهواة والموهوبين من خلال عرض وإبراز الصور التي يلتقطونها .
وأبان إن الغرفة تتطلع من خلال المسابقة التي تنظمها بشكل سنوي ، إلى توفير ثقافة مجتمعية تهتم بفن التصوير الضوئي ، مشيراً إلى أن المسابقة مفتوحة للمشاركة لجميع مواطني المملكة سواء كانوا محترفين أو هواة .
وأشار القحطاني إلى أن اللجنة المشرفة تجدد دعوتها لجميع الراغبين في المشاركة إلى زيارة موقع ورابط المسابقة على الانترنت للاطلاع على المزيد حول آلية وشروط وجوائز المسابقة ، كما يمكن التواصل عبر الحسابات الخاصة بها على وسائل التواصل الاجتماعي .
يذكر أن المسابقة قد أطلقت مؤخراً شعار هوية جديدة مبتكرة للمسابقة لمواكبة خطوة انتقالها من حيزها المحلي على مستوى محافظة الأحساء إلي مستوى الوطن ، حيث تم اختيار محور ” حياة الطبيعة ” بنوعيها ( المناظر الطبيعية ـ الحياة البرية ) ، في نسختها السابعة الجديدة لهذا العام ، إضافة إلى اعتماد أعضاء لجنة تحكيم مهنية وحيادية علماً بأنها بدأت في استقبال المشاركات عن طريق البوابة الإلكترونية للمسابقة منذ الـ 27 من شهر شوال الماضي .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى