محليات

“صحة حائل” تطلق خدمات مركز صحي حي التلفزيون

 

unnamed

صراحة – حائل : افتتح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل الدكتور عبدالمحسن بن سعود العمّار اليوم, مركز الرعاية الصحية الأولية بحي التلفزيون بحضور مساعد المدير العام للصحة العامة بالمنطقة الدكتور حمود عبد المحسن الملق ومدير قطاع المدينة الصحي نايف الخمعلي .
وتجول الدكتور العمّار على أقسام مبنى المركز, مستمعاً لشرح مفصل من مدير المركز عن المهام والأدوار الموكلة لكل قسم, والتي اشتملت على رعاية الأمومة والطفولة والتطعيمات ومكافحة الأمراض المعدية والمزمنة, بالإضافة إلى عيادة الأسنان وجهاز أشعة وقسم مختبر مضافاً إليها الطاقات الطبية والفنية والإدارية المؤهلة.
وأبان مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل, خلال الافتتاح أن المشروعات الصحية تعد ترجمة حقيقية لما يحظى به القطاع الصحي بالمنطقة من دعم متواصل من القيادة الرشيدة, ومتابعة شخصية من سمو أمير منطقة حائل, ومعالي وزير الصحة بهدف تحقيق أعلى مستويات الرضا للمراجعين.
من جهته أوضح الدكتور الملق, أن مبنى المركز الصحي يخدم أهالي حي التلفزيون, حيث تم استئجار المبنى رغبة في تحقيق التوازن في تقديم خدمات الرعاية الصحية للمواطنين والمقيمين كافة, مشيراً إلى أن المركز يقدم خدماته الصحية لنحو 6000 نسمة من سكان الحي .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى