مال وأعمال

اتفاقية بين STC وصحيفة مال لدعم محتوى تكنولوجيا الاتصالات وتقنية المعلومات

STC&MAAAL

 

صراحة – نواف العايد : وقعت شركة الاتصالات السعودية STC ممثلة بقطاع الأعمال وصحيفة مال الاقتصادية (www.maaal.com) اتفاقية تهدف إلى إثراء المحتوى العربي الرقمي المتخصص في قطاع تكنولوجيا الاتصالات وتقنية المعلومات بشكل عام.

وستعزز هذه الاتفاقية التي تم اعلانها على بمعرض جايتكس في دبي توفير محتوى بشكل احترافي يستطيع أن يفيد قطاع الأعمال بشكل عام والمستخدم المهتم بقطاع تكنولوجيا الاتصالات وتقنية المعلومات بوجه خاص، حيث سيتم نشر المواد الثرية حول كل ما هو جديد في هذا القطاع حول الاجهزة والتطبيقات والخدمات، إضافة إلى تغطية المؤتمرات المتخصصة ومتابعة الأحداث الهامة.

وذكر الاستاذ/ قصي الفواز مدير عام التسويق في قطاع الأعمال STC، «ان قطاع تكنولوجيا الاتصالات وتقنية المعلومات يعدّ محوراً رئيسياً من محاور التنمية وركيزة أساسية في قياس تطور الأمم وتقدمها ومن ذلك قمنا باختيار صحيفة مال الاقتصادية كشريك في مجال المحتوى الخاص بهذا القطاع».

من جانبه، عبر الاستاذ/ مطلق البقمي رئيس تحرير صحيفة مال الاقتصادية، عن سعادته بهذه الاتفاقية مع شركة رائدة في مجالها، مشيرا إلى أنه تم اختيار الاتصالات السعودية لجديتهم في «اثراء المعرفة بكيفية اعتماد تكنولوجيا الاتصالات وتقنية المعلومات لزيادة كفاءة وتوسيع الاعمال. فدورنا كإعلاميين هو المشاركة في نشر هذه المعرفة وبطريقة تصل الى القراء والمتابعين».

صحيفة مال الاقتصادية (www.maaal.com) هي صحيفة الكترونية متخصصة في اخبار الاعمال الخاصة بالسوق السعودي تقوم بحصد وتغطية الاحداث والتطورات من خلال نشر الاخبار والتقارير والتحليل في عدة قطاعات حيوية منها سوق المال والعقار والبتروكيماويات والآن ستقوم بتغطية عالم تكنولوجيا الاتصالات وتقنية معلومات بشراكة جديدة مع اكبر مشغلي الاتصالات في السوق السعودي، شركة الاتصالات السعودية.

وتلبي STC اعمال لشركة الاتصالات السعودية احتياجات ومتطلبات عملاء القطاع الحكومي وقطاعات الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، مدعومة بأفضل الشراكات مع كبار الشركات العالمية، لتقدم حلول تكنولوجيا اتصالات وتقنية معلومات ذات جودة عالية وموثوقة وآمنة وفعالة، وتقدم لعملائها الربط الافتراضي والخدمات المدارة والحوسبة السحابية والاستضافة، القائمة على بنية تحتية اتصالاتية ومعلوماتية ومراكز بيانات مربوطة بشبكة للألياف البصرية .

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى