محليات

#تعليم_المدينة_المنورة يدشن ملتقى التعريف بالجامعات

صراحة – المدينة المنورة :دشنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة “ملتقى التعريف بالجامعات والكليات بمنطقة المدينة المنورة”، والذي تقيمه الإدارة ممثلة بمكتب التعليم الخاص بالتعاون مع شركة مدارس الخندق الأهلية والجامعات والكليات.
ويهدف الملتقى الذي يستمر على مدى 3 أيام، إلى تعريف طلاب وطالبات المرحلة الثانوية بجميع الجامعات والكليات بالمدينة المنورة، وذلك من خلال الأجنحة المختلفة لهم داخل مدارس الخندق، وإلى توجيه الطلاب توجيهًا مهنيًا لاختيار التخصص الذي يتوافق مع مواهبهم وقدراتهم وسوق العمل في ضوء رؤية المملكة 2030 م.
وأشاد مدير التعليم بمنطقة المدينة المنورة ناصر العبدالكريم بالملتقى الذي يأتي خدمة للأبناء من الطلاب والطالبات بالمرحلة الثانوية والتعريف بالجامعات والكليات بالمدينة المنورة، ويسهم بالتعريف بالجامعات بالمدينة المنورة أو المناطق المجاورة، والخدمات والبرامج التي تقدم لهم بمختلف المجالات، ومنها التي تؤهل لسوق العمل.
وشهد الملتقى في يومه الأول ندوة شاركت بها جامعة طيبة والجامعة السعودية الإلكترونية وكلية التقنية، حيث أشار المتحدثون من خلالها إلى أبرز المستجدات التي ستشهدها الجامعات والكليات خلال العام القادم.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى