محليات

هيئة الأمر بالمعروف بالجوف: نقدم خدماتنا لقاصدي مدينة الحجاج بأبو عجرم ومنفذ الحديثة البري

صراحة_ الجوف: أوضح مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الجوف الدكتور علي بن ذويب العنزي، أن الفرع يقدم خدماته لضيوف الرحمن عبر مقرين رئيسيين هما مدينة الحجاج في مركز أبو عجرم للوافد من جهة العراق، ومنفذ الحديثة البري للوافد من جهة الأردن. من خلال توعية الحجاج بمناسك الحج بالطريقة الصحيحة السهلة الميسرة، وبيان المسائل الدينية التي يحتاجها المسلم، مستخدمة بذلك المقاطع المرئية والمسموعة التي تصدرها الرئاسة العامة بخمس عشرة لغة، مع توظيف تقنية الباركود (QR) في بطاقات تعريفية ميسرة،.

وبين فضيلته أن فرع الرئاسة العامة يوفر لوحات توعوية وشاشات رقمية تبين المناسك، أثناء استضافة الحاج في المركز الميداني التوعوي .وهي جهود تحظى باهتمام ومتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند الذي وجه بتوفير كافة الاحتياجات وفق الاختصاص .

وشكر الدكتور العنزي، مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان على الاهتمام بالحجاج من لحظة وصولهم للمملكة العربية السعودية وحتى أداء مناسكهم ثم مغادرتهم إلى بلدانهم وهم بخير وعافية.

كما تقدم بالشكر لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف آل سعود أمير منطقة الجوف على توجيهاته التي تركز على العناية بضيوف الرحمن.

زر الذهاب إلى الأعلى