اقتصاد

“الصناعة” توقّع مذكرة تفاهم مع شركة ثقة في مجالات خدمات البيانات

صراحة – الرياض: وقّعت وزارة الصناعة والثروة المعدنية، مذكرة تفاهم مع شركة ثقة، وذلك من أجل تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين، في مجالات خدمات البيانات وذكاء الأعمال، وتطوير الخدمات الرقمية.

وتهدف المذكرة إلى تقديم الدراسات وبحث مدى إمكانية التعاون المشترك بين الطرفين لتطوير وتنفيذ الأعمال المشتركة في مجال التحول الرقمي، وأتمتة إجراءات وخدمات الوزارة، إضافة إلى تقديم الحلول الذكية لتطوير وتقديم الخدمات الإلكترونية.

وتأتي هذه المذكرة ضمن سعي وزارة الصناعة والثروة المعدنية إلى تبسيط رحلة الشركاء في القطاع الصناعي والتعديني، وتسهيل الوصول لجميع الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة، وبما يسهم في تحقيق توجهات القيادة الداعمة لرحلة التحول الرقمي، وذلك بالتكامل مع الجهات الشريكة.

يُذكر أن وزارة الصناعة والثروة المعدنية أعلنت مؤخراً عن تدشين منصتها الرقمية، التي تقدم العديد من الخدمات لشركاء الوزارة من المستثمرين في القطاع الصناعي والتعديني، والمعلومات والإحصاءات للراغبين في معرفة أحدث الأرقام ومستجدات القطاع، حيث تتيح الوزارة عبر منصتها الرقمية أهم المؤشرات لحركة النشاط الصناعي في المملكة، إضافة إلى الكشف عن حجم التغيير الذي يشهده القطاع في الاستثمارات الجديدة، وحجم الوظائف الجديدة التي يجذبها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com