محليات

العثور على طفل غريق في بئر بالمندق

صراحة – متابعات : مكنت فرق الإنقاذ والإسعاف بإدارة الدفاع المدني بمحافظة المندق وبواسطة الغواص من العثور على جثة الطفل “أسامة” والمفقود بقرية وادي الصدر والذي يبلغ من العمر سبع سنوات بعد الاستدلال على موقعه بحذائه الذي عثر عليه على سطح ماء البئر الذي يبعد 150 م من منزل الفقيد حيث تم إخراجه من الموقع ونقله بواسطة اسعاف الدفاع المدني إلى مستشفى المندق العام.
أوضح ذلك الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة الباحة المقدم جمعان الغامدي، مشيرا إلى أنه قد بدأت عملية البحث منذ الساعة 9 مساء يوم أمس وتم خلالها تقسيم منطقة البحث إلى أربع مواقع تم مسحها من قبل رجال الدفاع المدني والشرطة ظاهريا.
وأضاف أنه تم كف البحث في هذه المواقع وتم استئنافه البحث صباح اليوم وتم الاستدلال بوجود حذاء الطفل على سطح ماء البئر حيث تم نزول الغواص بكامل معداته وتجهيزاته وبحث داخل البئر والعثور على جثة الفقيد ونقله إلى مستشفى المندق العام، وتسليم الحادث للشرطة حسب الاختصاص.
وقد أهاب الغامدي بالجميع إلى متابعة تحركات أبنائهم خاصة في هذه الأيام التي تهطل بها الأمطار وتكثر بها المستنقعات والصواعق الرعدية والسيول، مشددا على أصحاب الآبار المكشوفة إلى أخذ العظة والعبرة والإسراع في تغطية آبارهم المكشوفة والتي تشكل خطرا كبيرا على الأرواح والتعاون مع لجان حصر الآبار المكشوفة.

زر الذهاب إلى الأعلى