مال وأعمال

غرفة جدة تجري تصويتاً لأعضاء لجنة شباب الأعمال

000-41317991473244846552

صراحة – واس : أجري بغرفة جدة أمس التصويت بين أعضاء لجنة شباب الأعمال بحضور الأمين العام للغرفة عدنان بن حسين مندورة، ونائب الأمين المهندس محيي الدين حكمي ، وتم بالاجماع اختيار المهندس فارس التركي رئيساً للجنة، وأحمد القديمي وفيصل آل وهطان نائبين للرئيس خلال الفترة التي تستمر على مدار عامين وحتى نهاية الدورة الـ 21 لمجلس الإدارة الحالي 2018م.
وبين الأمين العام لغرفة جدة عدنان بن حسين مندورة ،أن الغرفة وضعت منذ البداية بصمتها في عملية الانتخابات على مستوى الغرف السعودية ،وقدمت برنامجا إلكترونيا يسمح بتحقيق أعلى درجات الشفافية والنجاح، لافتاً إلى أن إقامة انتخابات الرئيس والنائبين كل عامين أمر متبع بهدف أعطاء الفرصة للقيادات الشابة لتقديم كل طاقاتها لخدمة مختلف القطاعات، حيث تزخر اللجان بعدد كبير من الكفاءات القادرة على خدمة الوطن بكفاءة .
وشدد على أن اللجان القطاعية تعد هي الذراع الفاعل لقطاع الأعمال، حيث تضم ما يقارب من 1000 خبير ومختص في مختلف القطاعات يتلمسون التحديات التي تواجه كل قطاع على حده ويضعون الحلول والاقتراحات التي تسهم في تنمية وتطوير نشاطهم، حيث تسعى اللجان إلى تكوين قنوات أتصال بينها وبين الجهات الحكومية والخاصة بهدف تذليل العقبات والقضاء على التحديات التي تواجه قطاع الأعمال بأنشطته وشرائحه المختفلة.
من جانبه أكد رئيس لجنة شباب الأعمال المنتخب أنه سيسعى إلى مواصلة النجاحات التي تحققت في السنوات الماضية، حيث ستكون هناك مجموعة من الفعاليات التي تواكب طموحات وأمال قطاع كبير من رواد الأعمال بجدة، يأتي على رأسها ملتقى ومعرض شباب الأعمال الذي يعقد في شهر أبريل من كل عام، سيتم من الآن الاستعداد للنسخة المقبلة التي ستقام عام 2017م، بهدف تحقيق أعلى درجات النجاح .
وأكد أن العمل جاري على تجهيز اتفاقية مع هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة للتعاون في برنامج تمكين، وعقد لقاء مع رئيس الهيئة،وأخرى مع أمين مدينة جدة لعرض أهم التحديات التي تواجهها والبعض الأفكار والمقترحات المهمة، كما تم البدء في التجهيز لملتقى “نتعلم من الفشل 2” الذي حقق نجاحاً في دورته الأولى.
يذكر أنه جرى التصويت لكل من فارس التركي وأحمد القديمي وعبدالعزيز الحمدان وهشام الخريجي لتمثيل غرفة جدة في اللجنة الوطنية لشباب الأعمال.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى