محليات

جامعة الملك خالد تُوقِّعُ اتفاقيات تعاون مع إدارات التعليم بمنطقة عسير وظهران الجنوب

صراحة – عسير

شهد معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي اليوم، توقيع عدد من اتفاقيات التعاون بين الجامعة – ممثلة بكلية التربية- وعدد من إدارات التعليم بمنطقة عسير، وذلك بهدف تحقيق التكامل بين الجهات؛للرفع من مستوى البرامج والأنشطة التي تخدم تنمية الإنسان في عسير.
وشملت الجهات التي جرى التوقيع معها كلاً من؛إدارة التعليم في عسير ورجال ألمع وظهران الجنوب والنماص وسراة عبيدة ومحايل عسير وبيشة.
وأوضح عميد كلية التربية بالجامعة الدكتور ثابت آل كحلان أن هذه التعاونات تأتي انطلاقاً من المسؤولية المشتركة تجاه مجتمع المنطقة، و أبرز ما تضمنته بنود الاتفاقيات يتمثل في تقديم دورات تدريبية للمعلمين والمعلمات، والاستفادة من جميع الخدمات للبرامج المجانية المقدمة للأطراف المعنية، بالإضافة إلى التعاون في تنظيم فعاليات متنوعة ” مؤتمرات، منتديات، معارض، ملتقيات، ندوات، ورش عمل “، وكذلك نشر ثقافة البحث العلمي والتدريب، والتعاون في تبادل الخبرات والاستشارات الفنية والإدارية والمهنية وتنفيذ الدراسات العلمية والتطبيق.

كما رعى رئيس جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاء السلمي في مكتبه اليوم توقيع اتفاقية تعاون بين الجامعة وإدارة التعليم بمحافظة ظهران الجنوب، لتقديم جميع الخدمات في مجالات التعليم والتدريب وخدمة المجتمع.
ووقع مذكرة التعاون عميد كلية التربية الدكتور ثابت آل كحلان، ومدير التعليم بظهران الجنوب طارق الوادعي.
وتهدف الاتفاقية إلى الاستفادة من المرافق وإقامة الدورات والندوات والاستفادة من البرامج التدريبية والدورات لرفع المستوى التطويري لجميع العاملين، وتنظيم الفعاليات من مؤتمرات ومعارض وندوات ودورات وورش عمل لمواكبة التطور العلمي والمهاري.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى