محليات

ضيوف برنامج خادم الحرمين يزورون مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف ومسجد قباء

lمصغرة المجمع

 

صراحة – خالد الحسين : زار ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للحج والعمرة ، اليوم مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف ، ومسجد قباء بالمدينة المنورة وذلك ضمن البرامج التي أعدتها الأمانة العامة لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج . ففي زيارتهم وجولتهم في مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف ،

اطلع الضيوف على أقسام المجمع ، والمراحل التي يمر بها طباعة المصحف الشريف حيث استمعوا من مسؤولي المجمع عن مراحل سير العمل في المجمع وإنجازاته ، واطلعوا على بعض من إصدارات المجمع، مبدين إعجابهم الكبير بما شاهدوه . وفي ختام الجولة قدم القائمون على البرنامج هدية تذكارية للمجمع .. كما ثمنوا لإدارة المجمع حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال . كما قام الضيوف بزيارة تعريفية لمسجد قباء حيث أدوا الصلاة فيه ، واستمعوا خلال الزيارة إلى نبذه تاريخية عن عمارة المسجد واطلعوا على أهم معالمه .

وفي نهاية الزيارتين ، أعرب الحجاج عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على ما أولاهم به من عناية فائقة وحسن ضيافة ، ومقدرين حجم الجهود الجبارة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين للإسلام والمسلمين في أنحاء المعمورة .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى