محليات

الكهرباء: مؤسسة اليمامة الوحيدة التي تغذى من ثلاثة مصادر كهربائية

كهربا

 صراحه-متابعات : بادرت الشركة السعودية للكهرباء بمنطقة الرياض بتوضيح اسباب الانقطاع في التيار الكهربائي الذي تعرض له قرابة 400 مشترك بحي الصحافة بما فيها مؤسسة اليمامة الصحفية يوم امس الاول مبينين ان الحادث العرضي سببه احد المقاولين الذين لا يتبعون للشركة بعد ان تسبب في قطع الكيبل المغذي لهذا الجزء من الحي. وقام وفد من الشركة مكون من مدير ادارة العمليات والصيانة المهندس احمد الشامي ومدير إدارة التشغيل بمنطقة الرياض المهندس عبدالقادر الجمالي ومدير الشؤون الإعلامية بالشركة الأستاذ محمد الشقاء بزيارة لمقر الصحيفة يوم امس في صورة تعكس متانة العلاقة بين الجهتين.

وبحث الوفد خلال اجتماعه مع مدير ادارة التشغيل والصيانة بالمؤسسة عيسى الكنعان طرق تلافي انقطاع التيار الكهربائي مستقبلاً وكيفية مواجهة هذه الاعطال التي قد تكون ناجمة عن الحوادث العرضية، مؤكدين ان الشركة تقف مع المؤسسة قلباً وقالباً في سبيل تلافي هذه المشاكل التي قد تعرقل اجراءات سير العمل الصحفي، ومبينين ان المؤسسة تعد المؤسسة الوحيدة التي تغذى من ثلاث مصادر في حالة انقطاع التيار الكهربائي.

واطلع الوفد خلال زيارته على المولدات الاحتياطية بمقر المؤسسة وآلية عملها وكذلك طرق الحماية المتوفرة على الاجهزة والمعدات الكهربائية.

 

(الرياض)

زر الذهاب إلى الأعلى