المنوعات

الفنان ” محمد السعيد ” ينتهي من تصور طاش19

صراحة – الرياض : 

أنتهى الفنان الشاب  محمد السعيد تصوير عدد من المشاهد في المسلسل الرمضاني طاش ما طاش ( طاش 19 ) الذي سوف يعرض  على شاشة mbc خلال شهر رمضان القادم 2023 م .

وأوضح الفنان السعيد أن مشاركته في المسلسل الرمضاني طاش ما طاش ( طاش 19 )  كان في عدد من الأدوار التي تناقش عدد من القضايا  الاجتماعية في المجتمع السعودي ، معرباً عن آماله أن تنال استحسان الجماهير.

وأضاف أن مشاركته  في المسلسل الرمضاني طاش ما طاش كان تجسيداً لعدد من الأدوار الكوميدية التي سوف تدخل السعادة إلى قلوب الجمهور، وتختلف اختلافاً تاماً عن الدور الذي قام بأدائه في مسلسل العاصوف العام الماضي ، الذي كان دوراً حزيناً استذكر من خلاله التفجير الإرهابي  لأحد المجمعات السكنية ، الذي وقع في حي العليا بمدينة الرياض العام 1995 م .

كما قدم شكرة لفريق العمل على اتاحه الفرصة له للمشاركة في المسلسل الأشهر في تاريخ الدراما السعودية  ، مضيفاً أن مشاركته في هذا العمل بجوار قطبي الدراما السعودية الأساتذة ناصر القصبي و عبدالله السدحان  إضافة الى نخبة مميزة من الفنانين الكبار ، سيكون دافعاً له على المستوى الشخصي ليقدم المزيد من الاعمال المميزة الذي ينتظرها الجمهور، متوقعاً بأن يحظى ( طاش 19 )  بإعجاب كبير من الجمهور .

زر الذهاب إلى الأعلى