محليات

هيئة السياحة بالخرج تكثف جولاتها الرقابية على منشآت الإيواء في مدينة السيح

السياحة

 

صراحة – نواف العايد : كثف فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالخرج جولاته الرقابية على منشآت الإيواء السياحي في مدينة السيح مع بدء إجازة الصيف التي يتضاعف فيها الإقبال من المواطنين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي.
وتقوم فرق الرقابة التابعة للفرع بجولات رقابية متعددة على منشآت الإيواء السياحي حسب البرنامج المعد للتأكد من التزام هذه المنشآت بالأسعار ووضع قائمة الأسعار واللوحات الخاصة بـ (التراخيص، ودرجة التصنيف، وتلقي الشكاوى) في مكان واضح لمرافق الإيواء السياحي المرخصة من قبل الهيئة.
ودعا فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالخرج المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن المخالفات من خلال الاتصال على مركز الاتصال السياحي على الرقم 19988 أو بالتقدم بشكوى رسمية إلى فرع الهيئة الواقع على طريق الملك عبدالعزيز في مدينة السيح عند ملاحظة أي زيادة في أسعار الخدمة عن الحد المسموح بها للأسعار في بالفنادق والوحدات السكنية المفروشة ، أو عند عدم وضع المنشأة لقائمة الأسعار.
وستلزم الهيئة صاحب المنشأة بإعادة المبالغ المالية غير النظامية للنزيل في حال ثبت عدم التزامه بالسعر المعلن ، وسيتم ضبط مخالفة بحق المنشأة حسب ما ينص علية النظام .

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى